مورينيو يستبعد توريس من مباراة نيو كاسل ويفتح الباب أمام محمد صلاح

مورينيو يستبعد توريس من مباراة نيو كاسل ويفتح الباب أمام محمد صلاح



الجمعة، 7 فبراير 2014 -













محمد صلاح



أكد المدرب البرتغالى جوزيه مورينيو المدير الفنى لفريق تشيلسى الإنجليزى، أنه أخرج المهاجم الإسبانى فرناندو توريس من حسابات المشاركة أمام نيوكاسل، غدا فى الدورى، فيما ألمح إلى إمكانية الدفع بالوافد المصرى الجديد محمد صلاح.


وقال مورينيو خلال مؤتمر صحفى عشية مباراة الجولة 25 من البريميرليج على ملعب ستامفورد بريدج "الحديث عن عودة توريس للعب مبكر للغاية، لن نخاطر به، إنه يتدرب معنا، لكنه ليس جاهزا تماما، لو كانت المباراة الأخيرة لنا فى الموسم لدفعت به، لكن تتبقى الكثير من المباريات المهمة".


وتعرض "النينيو" لإصابة يوم 19 يناير الماضى بالركبة اليمنى خلال مباراة القمة أمام مانشستر يونايتد (3-1 للبلوز)، لكنه عاد للتدريبات هذا الأسبوع.


وفى المقابل أكد مورينيو أن صلاح سيكون متواجدا غدا، دون تحديد ما إذا كان سيلعب أساسيا أم سيبدأ على مقاعد الاحتياط.


وكان صلاح، نجم بازل السويسرى السابق، قد جلس احتياطيا للمرة الأولى فى مباراة القمة الأخيرة بالدورى، أمام مانشستر سيتى، والتى انتهت بفوز فريقه بهدف دون رد.


وفى سياق آخر شدد "سبيشل وان" على أن "تشيلسى فى مرحلة بناء هذا الموسم، ويسعى لإنهاء الموسم فى المراكز الأربعة الأولى، وإذا أمكن بين أول ثلاثة"، رغم ترشيحه بقوة للقب بعد فوزه على مان سيتى.


وأوضح مورينيو: "وضعنا جيد الآن لأن أرسنال وسيتى لا يقومان بدورهما على أكمل وجه".


كما اعترف بأن خصمه نيوكاسل لن يكون فى أفضل حالاته بعد رحيل نجمه الفرنسى يوان كاباى إلى باريس سان جيرمان، مؤكدا "لن أكون منافقا، كاباى كان من أفضل لاعبى الوسط فى البريميير ليج".


ويحتل تشيلسى المركز الثالث حاليا بفارق الأهداف عن مانشستر سيتى، فيما يتأخر كلاهما بنقطتين عن أرسنال المتصدر.












via منتديات اميرات العراق :: PRINCESSESIRAQFORUM :: http://ift.tt/1fFhbNl