منافسة إيطالية فرنسية لتخليص "فيديتش" من جحيم مويس

منافسة إيطالية فرنسية لتخليص "فيديتش" من جحيم مويس



الجمعة، 7 فبراير 2014 -












فيديتش مدافع مانشستر يونايتد



تأكد رحيل الدولى الصربى نيمانيا فيدتش مدافع نادى مانشستر يونايتد الإنجليزى بنهاية الموسم الحالى بحسب تصريحات أطلقها اللاعب ونقلتها عددًا من الصحف الإنجليزية.


كانت صحيفة "تيليجراف" الإنجليزية قد أشارت إلى أن فيديتش على قائمة اهتمام عديد من الأندية الكبار فى القارة الأوروبية على رأسها إنتر ميلان ويوفنتوس من إيطاليا فيما دخل موناكو الفرنسى على خط الصراع على ضم المدافع الدولى الصربى.


وأكدت الصحيفة رفض فيدتش -32 عاما- تجديد عقده مع فريقه الحالى مانشستر يونايتد فى ظل عدم الاعتماد عليه من قبل المدرب الجديد للفريق الأحمر، ديفيد مويس.


كان المحلل التلفزيونى الشهير بول باركر قد أشار فى تصريحات نقلها موقع "توك سبورت" الإنجليزى أن فيدتش كان سيجدد عقده إذا استمر السير اليكس فيرجسون فى منصبه كمدير فنى للفريق ولكن الوضع اختلف بقدوم مويس هذا الموسم.


يذكر أن نادى مانشستر يونايتد يعانى فى الدورى الإنجليزى الممتاز هذا الموسم فى ظل عملية الإحلال والتجديد الذى يقوم بها المدرب الجديد للفريق ديفيد مويس، حيث احتاج مويس لفرض طريقته فى التدريب الأمر الذى لم يلق استجابة سريعة من اللاعبين وتسبب فى خروج الكثير منهم وعلى رأسهم متوسط الميدان البرازيلى اندرسون الذى رحل إلى فيورنتينا الإيطالى، والجناح الإنجليزى الشاب ويلفريد زاها إلى كارديف سيتى الإنجليزى.












via منتديات اميرات العراق :: PRINCESSESIRAQFORUM :: http://ift.tt/1o1S3pT