مى عز الدين ومكسيم خليل يحاولان قتل "رغدة" و"نضال الشافعى" فى الشك


مى عز الدين ومكسيم خليل يحاولان قتل "رغدة" و"نضال الشافعى" فى الشك





الثلاثاء، 6 أغسطس 2013 -





[IMG]mg.youm7.com/images/NewsPics/large/Untitled-16201223134955.jpg[/IMG]



مى عز الدين





شهدت الحلقة 26 من مسلسل "الشك"، أحداثا مثيرة وساخنة كان من أبرزها قيام وسيلة التى تجسدها الفنانة "مى عز الدين" بالاتفاق مع المحامى "فايق" الذى يقوم بدوره الفنان اللبنانى مكسيم خليل فى أولى تجاربه الدرامية فى مصر بتدبير محاولة اغتيال لهما خلال أحداث الحلقة.



وذلك بسبب قيام "سامية" والدة وسيلة التى تقدمها الفنانة "رغدة" بالاتفاق مع "كارولين" على إعطائها نصيبها من الثروة المشكوك فيها وبذلك تتمكن كارولين الشريكة الأخرى فى حق الإدارة مع "وسيلة" فى أسهم الشركة التى تديرها من تملك حقوق إدارة الشركة بدلا من وسيلة لأن هذا الاتفاق سيمنحها نصيب أكبر من أسهم الشركة بدرجة أكبر من أسهم وسيلة.



مما أدى لقيام رغدة بتهديد "وسيلة" فى اجتماع الشركة بأن لو لم تبتعد عن أبنائها بمحاولتها سجنهم بسبب "إيصالات أمانة" وقعوها لوسيلة نظير حصولهم على أموال منها، ستقوم "سامية" بتنفيذ اتفاقها مع "كارولين" ضدها.



فقام المحامى "فايق" زوج "وسيلة" بالاتصال مساعده البلطجى الذى يقوم بإنهاء أى مشكلة له بطرق البلطجة المعروفة وهو "عونى" الذى يقوم بدوره الفنان محمد عبد الحافظ، لإنهاء هذه المشكلة بسرعة، وبالفعل قام "عونى" بتنفيذ ما طلبه منه ولى نعمته "فايق"، وقام بتجهيز بلطجية تابعين له ليقومون بمطاردة "سامية" و"آدهم" فى إحدى الشوارع من خلال سيارة "جيب" فخمة ومحاولة إصابتهم بأذى بل بمحاولة قتلهم بأى شكل لكن استطاع "آدهم" أن ينجو من هذا الاغتيال بأعجوبة وفر من السيارة التى تقوم بمطاراتهم لكن ارتطمت رأسه بـ"مقود السيارة " وحدثت إصابات بسيطة لـ"سامية" فى ذراعيها.



مسلسل الشك، بطولة حسين فهمى، رغدة، صابرين، مى عز الدين، ريم البارودى، نضال الشافعى، أحمد عصام وتأليف أحمد أبو زيد وإنتاج MBA وإخراج محمد النقلى.






via منتديات اميرات العراق :: PRINCESSESIRAQFORUM :: http://www.lluull.net/vb/showthread.php?t=87160&goto=newpost