عندما عادت منْ كنتُ احبها


عادت لي بعد سنوات الفراق

تقول لي هل يا ترى مشتاق ؟

هل تذكرتني و تذكرتَ ايام العناق

صمتُ مندهشاً !

ما الذي ذكرها بي ؟

و ما الذي اوصلها لي ؟

هل هي محضُ صدفةً ؟*

ام في عينيها ندم البعاد ؟

قلتُ من انتِ كأني لم اعرفها

فقالت انا من سكنَ روحكَ لفترة من الزمن

هل ياترى كنتُ صفحة و انطوت

هل يا ترى اصبحتُ ماضِ لا يفرحك

اجبتُ و كلي شموخ الرجل*

دعينا نفتح فصلُ الاصدقاء

لنخطهُ كما نشاء

و نترك فصل الحب فكلهُ رياء

و كلهُ جرح و الم و استياء

لكنِ كنتُ اعلم في قلبي اني محتال

فـ الحب لا ممكن ان يتحاول الى صداقه

لكن اقنعتُ نفسي اني سأفعلها

و ما فعلت

سـ انساها

و لا اتذكر اني يوم قد نسيت

و هذا حال المهزوم امام من هزمهُ

و لتسقط الكبرياء

فـ انا محتاج للماء

فهل ياترى ابقا صائم بدون ماء

اترك لكم الحكم في حال

بيتهوفن و الحمقاء







via منتديات اميرات العراق :: PRINCESSESIRAQFORUM :: http://www.lluull.net/vb/showthread.php?t=86048&goto=newpost